مدونة خالد

الجزء الشفاف.. من مفكرتي

أخبرك.. أعدك..

أخبرك..
- وأنا الغارق في التقصير في حقك حتى أذني - أنني ما غبت عنك إلا لأقترب منك أكثر.. ما قسوت عليك إلا لألين معك بعدها أكثر.. ما خالفتك الرأي أحيانا إلا لنتفق بعدها طول العمر أكثر وأكثر.

أخبرك..
- وأنا الذي لم تعد كلمات الشوق بكل القواميس تنفعني - أنني يوما بعد يوم أشتاق إليك أكثر.. أحبك أكثر.. وأرفض أن أعتاد على الاستيقاظ كل صباح دون أن أرى وجهك الطفولي.. أرفض ذلك حتى وإن كانت أيامي بعيدا عنك أكثر. وأقول لعيني التي لا تراك حينها "إنه مجرد كابوس ستستيقظين منه" حتى لا تقبل الوضع ويكبر فيها أمل رؤيتك أكثر وأكثر.

أعدك..
- وأنا الذي إذا وعدت وفيت - أني سأنسيك أيام الشتات.. وسأسقيك من القرب ما لا يسع النيل والفرات.. سأضمك كما ضم أروع أب في الدنيا.. سأشد أزرك كما فعل أندر أخ في الوجود.. وسأقبل عينيك كما لم يفعل زوج عبر التاريخ.

أعدك..
- وأنا الذي لن يقف في طريقي غير النوم الأبدي - أنني سأحقق كل ما واعدتك سرا.. تذكرين ذلك البيت؟ تذكرين الأحمر فيه ^_^ ؟ (ما يمشيشي بالكم بعيد ههه) تذكرين أحلامنا.. عفوا أهدافنا؟

فقط..
أريدك أن توقني أن الذي خلقنا حكيم في تدبيره، عادل في قضائه، يحب العبد الملحاح، وهو عند ظن عبد به، فليظن به ما شاء (الحر بالغمزة ^_^)

عدد التعليقات: 8

نسيم الفجر يقول...

ههههههههههههههه واش كاش هاذي كاينة فمجموعة ملتقى المدونين المغاربة؟؟

khalid zaryouli يقول...

لم أفهم؟؟

مغربية يقول...

هههههههه
ذكرني ما قلته عن الأحمر بشيء هام جدا ههههه

هنييئا لك بها، وهنيئا لها بك :)

iHibo يقول...

تركت بعض اللمحات هنا يا خالد "شي باين شي مخبي"
بها سأبدأ بالتحقيق في هذه القضية المتشعبة

سلام

سناء يقول...

الله يكمل بخير

أتمنى ان تمر من هنا لترى ما كتبت

أنت فنان في صياغة المعاني الجميلة بين الحروف، اتمنى ان تصوغ هذه المعاني برقة و دقة أكثر بين تفاصيل تصرفاتك إتجاهها

الله يكمل بخير

كنت هنا

khalid zaryouli يقول...

هشام: أنا صاحب الجريمة الكاملة.. لا تتعب نفسك ^_^

مغربية: كلشي عندك أحمر: الكوكب، الراية، القلم.. ياكما شي طورو؟؟ هههه

سناء "الفرنسية" هههه: لقد مرت من هنا :)

SAFAA EL HALOUTI يقول...

جميل ..

التميز المثالي للخدمات المنزلية يقول...

شركة تاج للتنظيف بالدمام 0551844053

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالخبر

شركة تنظيف منازل بالخبر

شركة تنظيف شقق بالخبر

شركة تسليك مجارى بالدمام

شركة تنظيف بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء

شركة مكافحة حشرات بالجبيل

شركة مكافحة النمل الابيض بالجبيل

شركة تنظيف منازل بالجبيل

شركة تنظيف شقق بالجبيل

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

إرسال تعليق