مدونة خالد

الجزء الشفاف.. من مفكرتي

زوجة القذافي تراسلني

الأغلبية العظمى، إن لم نقل كل من له بريد إلكتروني، توصلت برسالة "مزعجة spam" عن أفارقة جنوب الصحراء، تدعي أنهم يريدون نقل بعض الأموال من بنك إفريقي لاسثمارها في مشاريع خيرها (والأسباب إما أن هذا الشخص صاحب المال مات في تحطم طائرة هو وعائلته، أو أن المراسل و الوريث الشرعي لكن بلاده لا تسمح ل بالتصرف الحالي في أمواله ويخاف من نهبها...الخ).. عمليات النصب هذه سقط ضحيتها العديد من الناس (المغفلين أو الطماعين حد العمى) قبل أن ينتشر الأمر ويتطرق له الإعلام

هذه الأيام توصلت برسالة بنفس المضمون، لكنها بإخراج هتشكوكي ولا أروع:

(اضغط على الصورة لتكبيرها)

أجل.. إنه من زوجة القذافي هذه المرة، تريدني أن أساعدها على تحويل مبلغ قيمته ××× (لن أقول لكم أنه 65،4 مليون دولار، هو سر بيني وبين زوجة القذافي.. ههههه)

هاد مرات القذافي ما لقاتني غير أنا؟؟ أبواب الرزق لا يعلمها إلا الرازق، مالكم حسدتوني؟؟ ههههههههه

وحتى يكون للرسالة نوع من المصداقية، تختم "صفية" رسالتها بتوسل مفاده على الأقل إن كنت غير مهتم بالموضوع ألا أخبر به أحدا حتى لا تتعرض للحرق حية وباقي أهلها إن علمت بعض المصادر بما تنوي القيام به.. لذا فأرجوكم، متابعي مدونتي الأعزاء، ألا تفشوا هذا السر ولا تخبروا به أحدا، فمهما اختلفنا معها لا نريد لها أن تحرق حية.. "خلوا عندكو دم" كما يقول إخوتنا المصريون ههههههه

عدد التعليقات: 11

فؤاد يقول...

زوجة القدافي مرة وحدة هههه
يوميا تصلني العشرات أمثال هذه الرسالة لا أكلف نفسي حتى عناء فتحها مباشرة اضغط على زر حذف :D

admin يقول...

أنا أيضا تصلني كل يوم العشرات من هاته الرسائل، فأبلغت عنها كي لا تظهر في الصفحة الرئيسية لبريدي، فما حتى إن وصلت طبعا ك"سبام" اقوم بحذفها دون قراءتها، أكتفي فقط بقراءة المرسل من العنوان.. :)

زعمة.. ما عندهوم ما يدار

oumi يقول...

جعلني العنوان متحمسة جدا >> تيقاات لوول

الحقيقة انني الاخرى اتوثل بهكذا رسائل دوما ,, وفيما مضى قررت ان ارد على احدهم , فقط من باب التسلية و الفضول ,, فكانت النتيجة '' فروست'' الكمبيوتر ,,,
اما الان فانا لا اكلف نفسي بالنظر الى العنوان حتى ,, ما دامت من فصيلة ''سبام'' ,,

على كل : يبدو ان زوجة القدافي تثق فيك كثيرا , نياهاهاهاها ,,

سلام :)

Unknown يقول...

جعلتني أقرأ التدوينة رغما عن أنفي و أنا على أهبة النوم.
ههه..تحياتي خالد. سأكتم السر إن شاء الله

اسماء اخزان يقول...

كنت سأقفل الجهاز كي أنام لكن عنوان التدوينة شدني لقراءتها فطيرت النوم من عيني ههههه
ايوا الصارحة دالله انت تستحق ثقة زوجة القذافي ونحن أيضا نستحق ثقتك لأنك أخبرتنا بالسر ^ــ*
ليلة سعيدة :)

assurance au maroc يقول...

Merci beaucoup pour l'information

رشيد أمديون يقول...

سعداتك

مغربية يقول...

الحمد لله أن رسالة القذافي وصلت لأيدي أمينة،
لو كان المرسل اليه غيرك لقام بفضحها في صفحته ومدونته هههه

mallouk يقول...

الحمد لله الذي جعلهم ينزلون من بروجهم العاجية ويتواصلون مع عموم الناس
كم للثورات من ثروات
بالتوفيق والسداد
تحيتي ومودتي

khalid zaryouli يقول...

لم أكن أعلم أنها تثق في لهذه الدرجة.. اعتقدت أن تعاملها وزوجها معي فقط بسبب جاهي وسلطتي هههههههه

فؤاد+ خالد: من عادتي أن ألقي نظرة على عناوين الرسائل المزعجة.. أحيانا أجد هناك رسائل مهمة، لكن اسم صفية في العنوان أثارني، حيث انني فكرت في تدوينة مباشرة بعدما رأيته ^_^

omitta: كنت متأكدا أن العنوان سيجذب الكثيرين، وذاك ما حصل D:

يوسف + أسماء: لو كنت مكانكما لنمت أولا.. لا شيء قبل النوم ههههه

محمد: من قال إنني من عموم الناس؟؟ الشخصيات البارزة لا تتق إلا في شخصيات بارزة.. من أنتم؟؟ مزيان تبارك الله قالك عموم الناس هههههههه

سناء يقول...

هههههه سعداتك، الله يرحم ليك الوالدين إلى خرجتي الزكاة تفكرني ولو بالربع ... غير العشر راه كافيني ... ههههههههههههههههههه

سلام

إرسال تعليق