مدونة خالد

الجزء الشفاف.. من مفكرتي

قليل من الاهتمام لا يضر

ما هذه الفوضى التي دخلت دوامتها وأنت الذي كنت قبلها تعيش متعة البساطة؟؟ ستسافر؟؟ ماذا بعد؟
ما قيمة اللقاء الأخير قبل الوداع إن لم تسبقه لحظات جميلة؟ أ تذكر يوم كنا نعيب معا ذلك الشخص الذي قاطع أخاه دهرا ثم قطع المسافات لحضور جنازته؟؟ أ تراك تقلده دون أن تدري؟؟ قليل من الاهتمام لا يضر..

فقط نظم وقتك، أدره بترو كما كنا نفعل ذلك دائما.. أبواك حتما سيفتقدانك وإن لم يعبرا عن ذلك.. امنحهما فرصة التأمل في ملامح رأوها تنضج سنة بعد سنة.. ملامح أخذت شبابها من شيبهم، وراحتها من تعبهم وهناءها من كثرة تفكيرهم..
أصدقاؤك الذين منحوك خبراتهم، والذين أجروا الدمع من عينيك بقفشاتهم ونكاتهم، والذين اعتبروك الشاب الذي يعول عليه فاستشاروك وجعلوك بئرا لأسرارهم.. اتصل بهم، التقيهم.. استمتع معهم.. فقد لا تراهم مرة أخرى.. في اليوم وقت كاف جدا.. وقليل من  الاهتمام لا يضر.
حبيبتك التي زعزعت قلبك كما زعزعت حياتها، وأسهرت من أجلها أهلك بعد منتصف الليل لتخبرهم بحبك لها وقرارك الزواج بها.. لا تنشغل عنها.. انتبه للحن كلماتها، أ حزين هو أم سعيد.. أ فيه من الأمل ما يكفي أم غمره الغروب.. امنحها وقتا أكبر، عطفا أكبر، حبا أكبر.. كل شيء بشكل أكبر بحجم انتظارها لك واشتياقها لعودتك.. أحبها كما تحب السفر وقيادة السيارة على الأقل..

لا تعط "لو" أي حظ من مستقبلك.. وتأكد يقينا أن قليلا من الاهتمام لا يضر.

عدد التعليقات: 7

hb 07 revolution يقول...

pour bien aimé il faut pas manger les frites

نعمة أقضاضي يقول...

جمييل

asma sigo يقول...

للاسف لا نعطي الاهتمام حتى يفوت الاوان و يغادرنا الاحباب

سلمت يداك

united4web يقول...


لا الله الا الله
مدير موقع قوت القلوب

فاطمة الزهراء الإبراهيمي يقول...

جميل..

فاطمة الزهراء الإبراهيمي يقول...

و حساس.

amany يقول...


https://khalejmovers.com/نقل-اثاث-من-الرياض-الى-الدمام/

إرسال تعليق