مدونة خالد

الجزء الشفاف.. من مفكرتي

13 سنة..

كالبرق مرت الأيام. يقولون إنني كبرت.. يعتقدون ذلك فقط. لا زلت الصغير الذي يحن إليك، إلى حضنك الدافئ وكلماتك الرائعة.
مثل عمري الذي قضيت معك، قضيته وحدي وإن كان الجميع حولي. تذكرين آخر أيامنا على ضفة الأطلسي؟؟ أنا أيضا لازلت أتذكرها، بل ولازالت مرافقتي.. تقودني عندما أتوه، تحمسني عندما أيأس، تفرحني عندما أحزن...

تذكرين أيام كنت أكتب عنك والدمع يغازل الورقات؟؟ لا تقلقي لن يتكرر، فقد حللت اللغز هذه المرة ^_^
سأنتقل من نجاح إلى نجاح، ومن فرحة إلى فرحة ومن إنجاز إلى إنجاز لأنني أدركت أنه يفرحك ذلك حتى وإن لم تكوني معي.
أحبك، وسأظل أحبك إلى الأبد، وإلى ما بعد الأبد.

عدد التعليقات: 8

عبير أكوام يقول...

يا سلام..
وماذا وراء هذه الاسطر...

na يقول...

رحمها الله رحمةً وسعة واسكنها أعالي الجنان بقول الحبيب صلى الله عليه وسلم اذا مات ابن ادم انقطع عمله الا من ثلاث صدقة جاريةاو علم ينتفع به او ولد صالح يدعو له .. كن أنت تلاتة إنشاء الله

مغربية يقول...

ما وراء السطور
لا يعلمه الا خالد
كلمات جميلة

admin يقول...

من هاته يا لئييييييييييم :)

كنت هنا

iHibo يقول...

الحب الازلي
يبقى ولا يختفي كنت صغيرا او كبيرا

دوما انت صغير امام الحب

سلام

khalid zaryouli يقول...

عبير أكوام:
وراءها الكثير الكثير، اسألي الذي جعلك شاحبةاللون ^_^

na:
أمين يا رب

مغربية:
ما وراء بعضها فقط ^_^

خالد أبجيك:
أعتقد بوصفك هذا، أن كل بني البشر لئام باستثناء آدم وزوجه.

هيبو:
حب وأي حب

شكرا لكم جميعا على المرور الطيب

أمال يقول...

كلمات جميلة
أتفائل جدا حين أصادف مشاعر بهذا الصدق
لازالت الدنيا بخير
سلامي

لطيفة شكري يقول...

ممم رسالة تحمل كلمات صادقة .. وما أنذر هذا الصدق في عالمنا هذا ... سعدت بالعودة إلى هنا
لك سلامي خالد

إرسال تعليق